Tuesday, March 31, 2009

زحمه زحمه





هالاسبوع زحمه زحمه كل شي تكتل على بعض كوزات و دورات و مشاوير و اشغال
ولهت على بلوقي و ولهت عليكم أكثر
عندي سوالف وايد وايد تقرقع بقلبي وتكدست فيه لدرجة اني نسيتهم P:
خلونا نبدا اليوم اشصار معاي
الله يسلمك اليوم كان عندي امتحان اكسل بدورتي ال ICDL وانا مو دارسه و بالاصح مو حاضره ولا كلاس مع المدرس ولا عارفه شي وأنا بفراشي الصبح وعيوني مغمضه تبي النوم اجر نفسي يا عفوره قومي روحي الامتحان و عيوني تقول يا عفوره نامي انتي ساقطه ساقطه ومصارعه بين الاثنين تعوذت من ابليس و قعدت
رحت الامتحاني متاخره اركض بالممر و السكيورتي يضحك علي اوصل الروم وانا ألهث سميت و امتحنت سؤال ورا سؤال وخلص الامتحان ضغطت على النتيجه وانصعق فيها تهقون جم ماخذه؟؟
استازي كله يقول يابت ياعفره انتي سائطه و حتفشليني اصلك ما بداوميش
وانا اقوله معصي يا استااز انا ارفع راسك ما انزله وراح انجح بإذنه
- وهو يقول أدي دأني أن نقحتي
- شدعوه يا استااز كله اكسل
- ماهو المصيبه انوه اكسل وانتي مش فاهمه حاقه
وهذا حواري مع استاذي كل ما شافني و راح اشتكى للاداره عن غيابي,
المهم جم تتوقعون النتيجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قولوا ماشاء الله اول
لا ماتكفي ما شاء الله قولوا تبارك الله
لا ماتكفي تبارك الله قولوا اسم الله عليج من العين
لاماتكفي هاذي قولوا حابس حابس
قربوا قربوا لزقوا بشاشه مابي احد يقرا P:
خذيييييييييييييييت
خذييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
خذيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت


93%


@@

@@

@@


لما شفت النتيجه فجيت حلجي قلت للمصري الي واقف فوق راسي النتيجه غلط الظاهر كمبيوتركم خربان
ضحك علي وقال أوماااال داخله خايفه ليه ؟
قلت ماااافيه ياعفره روحي حري استاذج ألي فضحج بالحته كلها قوليله جم خذيتي رحت بشرته وقلت له شووووف ترا انا شاطره قدراتي العقليه ما تحتاج اني احضر عندك بيباي ونلتقي في الاختبار الاتي
رد علي : يااابت يا عفره داومي ماتغيبيش القاي اصعب
طلعت عقبها وكان الجو عجيب رحت ألحق على محاضرتي بالجامعه و ألقى الاستاذ مسكر البااب ولا راضي يدخلني مسكت قشي ورديت من دربي رحت لسوق الاثاث متعتي هناك مع اني كنت اتسوق بروحي بس كنت مستمتعه ولا مليت اعشق التسوق بالاثاث اكثر من الملابس
حست حست ولا مليت ودي اتسوق اكثر بس اختي الكسلانه قاعده بالسياره ولا تحب سوق الاثاث وكله تزن فوق اذني يالله نمشي وانا اماااطل بس ماااكو توبه اخذها معاي مره ثانيه


فااااصل :

نذل اتصل على ( الأف أم ) يهدي اغنيه ( بابا فين ) لكل ايتام العالم.


أمس كان يوم ممل شوي ومتعب بنفس الوقت رجعت البيت شوي متأخر فتحت المسن اشوف ألي متصل و ألي نايم
ألقى رفيجتي اللبنانيه كاتبه نيك نيم (( سونه يا ئلبي ياروحي يا فؤادي يا عيوني ياحياتي كلا مس يو سو متش )) ومن بعدها عرفت سر شبابنا عندهم
بلوقرز يائلبي ياروحي يافؤادي ياعيوني ياحياتي كلا مس يو سو سو سو متش P:


فااصل:

مرة خليجي وانجليزي وياباني ..راحو شلالات نياغرا علشان يجربون الصدا .. فقال الخليجي:هلا وجاه الصدا ..هلا ..هلا..هلا.. وقال الانجليزي هلو..وجاه الصدا هلو..هلو..هلو.. وقال الياباني تشين شان شنونج ..رد الصدا ..ها؟؟؟؟؟ .


قبل امس جاني اتصال الساعه 12 بليل المتصل منيره مارديت مالي خلق سوالف وابي انام بدري بس علقت تتصل استسلمت ورديت

- ألو
- واهيا تصيح عفوره ماراح املج خلااااص تكنسلت
- ليش اشصار ؟؟
- أحمد مايرد علي و أهله دقوا كنسلوا ييتهم
- شصاير بينكم
- تهاوشنا قبل يومين يقولي صرت زوجته وطلعتي صارت محسوبه رديت عليه وانا اضحك احنا للحين ع البر مثل ما خذيتك ارفضك عصب وسكر الخط بويهي
- منور شدعوه ردج قوي وبعدين هاذا بيكون زوجج من حقه عليج هالشي
- والله كنت اضحك ما كان جد وحتى لو جذي مو لهدرجه يكنسل ملجتنا شدعوه ينطر علي الزله
- هدي هدي منور يمكن خيره لج
- عفوره احبه انا احبه جهزت لهل يوم و كنت احلم فيه كل يوم ألي بيني وبينه مو اسم بس بيني وبينه حب وفجأه عني ينقطع عشان سبب تافه
- منور ينقطع ألحين ولا بعد ما تكونين زوجته رسمي
- شقول للناس كلهم يدرون انه ملجتي الاربعا
- نطري يمكن هاذا عقاب لكلامج
- شدعوه يكنسل كل شي بينا يزعل يوم يومين بس يوقف كل شي ليييش
- اممم والله مادري شقولج يمكن عنده ظروف
- اي ظروف يا عفره على الاقل يرد يعطي سبب
- نطري كم يوم يمكن الامور تتصلح
- اخته اتصلت تقول اذا كانت من نصيبه بياخذها و صارله يومين ما يرد شنو يعني كلام اخته اكيد مايبون
- يمكن هاذي طريقته عشان يخليج تندمين على كلمتج
- يارب تكون جذي يارب
وبعد يومين يصح ظني و يرد أحمد لمنور و مافيهم ألا العافيه
بس جد جد حركته خاااايسه شدعوه تكبر السالفه و يصير فيها تكنسل ليوم ملجتهم ؟؟؟؟؟؟؟


مااااااااااااااااااااااابي ريل جذييي



وبص

29 comments:

Mustafa Şenalp said...

Çok güzel site.:)

خديجة البهاويد said...

وي مسكينة رفيجتج
شدعوة جذي وقف قلبها عشان كلمة

يلا الحمدالله الله ستر وهداه

بس اهم شي انج تردين عليها ومالج خلق خخخخخخخخخخ
ظحكتيني :)


نايس بلوق ^_^

مش انا said...

بل عليج 93% مرة وحدة

لووووووول اكيد خترعتي بعد هالبداية

ماشاء الله تف تف تف تف ...حتى لا يصير بذمتي شئ بعد ... مبروك النتيجة الحلوة بس الاهم انك تبدعين بالجامعة ( هني المحك عاد )

رفيجتج تستاهل شكو تهوش حق الريال
الريال هو اللي يهوش بس لوووووول

سلملم

Ahmed said...

كله كوم وانك لما تروحي لمحاضرتك وما تدخلين تروحين سوق الاثاث

يا برود قلبك .. على طول في خيار بديل .. انا والله انغم ولا عاد اقدر اسوي


ما شاء الله عليكي
هههههههههههههههههه

TruTh said...

عفورة ماتصدقين لو اقول لج،مساع قاعدة اقول عفرة صاير لها جم يوم ما نزلت بوست،
قلت حق روحي امبيه حدي ولهت على سوالفها بروح الحين اقول لها نزلي بوست حطي فيه سوالف يومياتج و جذي،يوم بطلت القوقل ريدر وللا انتي منزلة بوست و عن يومياتج،امبيه طقتني البوهة حسيت اني ساحرة لوووووووووووول D:

مبرووووك على النتيجة اللي ترفع الراس،هذي النتايج وللا بلاش

خطيب رفيجتج مجرم P:

سلمي عليها و قوليلها ألف مبرووووك

وثانكس على السوالف الحلوة يا عسل

Bloggerista said...

بدعتي بالسيناريو المصري

......


على طاري رفيجتج اللبنانية, يختج لهجتهم غير ما فيها دفاشة مثلنا

.......

منور يا بعد قلبي كسرت خاطري, الله يهنيها و الفال لج :***

علي said...

اقووووووووووووول عفرة خانوووم

انتبهي عن الحسد :D

علي said...

اقووووووووووووول عفرة خانوووم

انتبهي عن الحسد :D

حياتي هدف مو عبث said...

بعض المرات جذي تكونين واثقة ترسبين
واتكونين خايفة تنجحين
:p


غيري لون الخط النقط اللي على اليسار ما يخلون الكلام يبين :/

ReLaaaX said...

الله يحفظج :) خلاص آنا بخليج تدرسيني الاكسل ;p


وهذا مادري صراحه من صجه والا يستهبل .. وفعلاً ممكن يكون الشي خيره لهم اهما الاثنين على الاقل الحين قبل لا يصير شي صجي وعقب يصير اسمها مطلقه ؟ وتدرين مجتمعنا شلون متفهم لهلمسى وخصوصاً للحريم :p

كبرياء وردة said...

مبرووووووووووووووك

ترى صليت على النبي:p

مجرم:(

خلاها في حيرة تحاتي امرها

يلا اهم شي الامور انصلحت

باركي لها

عفره said...

مصطفى :
مافهمت شي بس فهمت سايت ;P
i don't understand what u said

عفره said...

بتاح:
مااايستحي جليل الحيا :p
مرورج اسعدني

عفره said...

مجهول:
بس طرست ويهي تفال :P:P
ياااااسلام انتم تهاوشون واحنا نبلعها ونسكت ,, لا تغلط لا اهد عليك حصه :P:P

عفره said...

مشتاق :
لكل شي عندي بديل تبي اعطيك شوي من برودي :P:P

عفره said...

truth
ووووه عليج انتي يالي فاقدتني و فاهمتني :***

عفره said...

بلوقرستا:
لا تشوفيني وانا اقوله يااا استاااز
شكلي بريء حيل << قعدت تمدح بعمرها :P:P
اللبنانين كلامهم ناعم وبس انا لما قريت التوبك سحت شلون لو قايلته لي :P:P

امين :*

عفره said...

عمو علي :
حابس حاابس
قل اعوذ برب الفلق :p

عفره said...

حياتي :
صاجه الامتحان الي درستله بالجامعه سقطت فيه لو مودارسه ابرك :P

ان شاء الله ;)

عفره said...

ريلاكس:
تعالي ادرسج خلاااااص انا خذيت شهادة ممارس محترف بس هاااا اذا سقطتي مالي شغل :P:P

خلاص ردوا البعض ومافيهم ألا العافيه بس لو انا منها اطلع عيونه مثل ما طلع عيني ذاك اليوم

عفره said...

كبرياء:

لوووووووووول تدرين لما قريت مبرووووك سئلت نفسي مبروك على شنو ؟؟؟
نسيت شنو انا كاتبه :P:P

الله يبارك فييييج حبيبتي :**

Barrak said...

نذل اتصل على ( الأف أم ) يهدي اغنيه ( بابا فين ) لكل ايتام العالم.


انتي متأكده انه نذل

Paris said...

لوووول عادي انا اختي هاللون عندها امتحانات و ما تدرس
في امتحان الدين النهائي مادرست الا درس واحد و للحين حافظة شنو درست بعد ( درس الزكاة1) و يابت 96.5 و اهوا بعد اسهل درس و بالاجتماعيات عاد هذا يبيله حفظ و جي صعب بعد مادرست الا يمكن بس 10 دروس و يابت 97.5 يعني صاير بالترتيب الدرجات

مبروك عليها ارفيجتج
و مبروك عليج النتيجة الزينة :)

عفره said...

براك :
لا بس سمعتهم يقولون :P

عفره said...

paris
الله يبارك فيج و مبروك لاختج ;)

antigone09 said...

مبرووووك ،
بشرينا عقب في الامتحانات الياية ..


ريل ربيعتج .!
المفروض يحط في باله فكرة انها مزحة
وهي الله يهديها لازم تعرف إن بعض الرياييل مايقبلون حد يقولهم جيه حتى لو مزح : (

الله يوفقها ويوفقج يارب

عفره said...

نتقانو:
الله يبارك فيييج
نورتي البلوق

رورو الشخبوطه said...

مبروك والفال لمواد الجامعه يارب..

ريل رفيجتج لو ريلي انحره قصدي خطيبها ينرفز خخ..

عموما ع البركه والله يوفقهم ويهنيهم يارب..

والفال للعزابيه يارب..

عفره said...

هااي رورو :
سوري توني اشوف ردج
:(
الله يبارك فيج تسلمين حبيبتي
اللهم امين
اسعدني وجودج