Tuesday, March 10, 2009

وأخيرن




وأخيييييرن عرفت شلون أسوي باك قروند بعد معانااااة سيرتش

طحت على الموقع و سويتلي شرااااايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن سويت بنات خالتي وأختي يحنوون يبون يعرفون وأنا صايره نحيسه يعنن ني عرفت شي محد عرفه :P:P

أقولهم بصراحه بصراحه كل البااك قراوندات الي بالسايت عاجبيني الود ودي أحطهم كلهم بس ما أقدر ف أخاف تحطونهم و تحرقونهم علي نطروا لما احطهم كلهم ذييييييج الساعه افكر اعطيكم :P

كلهم شوي و يطقوني حنوا لما ملوا وسكتوا ألا وحده تكلمني بالمسن و دق علي فون بنفس الوقت تزن تبي تعرف وأنا أقولها لا نو نهي

وأهيا عفوره قوليلي أحسلج

وأنا أقولها هييييييييه لا تقولين أحسلج ترا ماراح تشوفين شي لازم تحترميني اذا تبين السايت

لووووووووووووول ادري ادري بتقلون ماشفتوا مثل هالنحاااسه

بس هاذي مو نحاااسه للأسف !!! هاذا طبع فيني أجنن ألي يطلب مني شي أستهبل فوق رااسه وتالي اعطيه

شسوي طبع وأدري أنه خاااايس بس ماتتصورن شكثر أستمتع لما أرفع ضغط احد بنت خالتي تقولي أعووذ بالله هاذا مرض

وأنا أقولها ادعيلي اشفي منه


المهم مابي اهذر وااايد لأني لو تكلمت ماراح أسكت

أنا حااااااااسه بمعاناة كل مدون وده يسوي باك قراوند بس مو عارف والله حااااااسه

لاني كنت أعاني من هالشي لما حفرت حفرت حفرت وعرفت

ف حابه أساااعد كل زواري و كل المبلوقين أهم شي المبلوقين حطوا تحتها خط متعوب عليها :P

بحط لكم سايتين كل واحد له دزاين مختلف و أنتم أختاروا بينهم

هاذا الي ماخذه منه باك قراوندي الحالي



وهاذا ألي سبقه



البلوقر dala أتمنى أكون ساعدج


خواتي بنات خالتي بنات عماتي بنات حمولتنا بنات أهلنا بنات جيرانه بنات سكتنا بنات قطعتنا بنات منطقتنا ممنوع منعا تاما الدخول لهل موقعيييين بااااقي بعد ما شبعت ضحك فيني رفعت ضغط لكم :D


14 comments:

dalal said...

بعد قلبي اللي اكتبت موضوع عشاني وعشان اللي مثلي :)

مشكورة عفورة مشكورة مشكورة

وأششششووووااااا انج راضية عني وما يننتيني مثل بنات خالتج :)

راح أسوي وأقولج شنو بصير معاي

صدمتيني وونستيني بالموضوع :)

تحياتي

dalal said...

بعد قلبي اللي اكتبت موضوع عشاني وعشان اللي مثلي :)

مشكورة عفورة مشكورة مشكورة

وأششششووووااااا انج راضية عني وما يننتيني مثل بنات خالتج :)

راح أسوي وأقولج شنو بصير معاي

صدمتيني وونستيني بالموضوع :)

تحياتي

TruTh said...

عفرة @@ ماهقيتج نحيسة مو مبين كلللللش

المهم عليج بالعافية باللوك اليديد

و يوزي عن النحاسة P:

Q8EL5AIR said...

الله يهداج بس سوي خير وقطي بحر :)


بعد عطيهم لا طفرينهم عشان يذكرونج بالخير .. ويقولون " مر وهذا الأثر " !!


واذا خذيت منه شي راح اذكر اني خذيته منج .. من باب الامانة .. شتبين بعد :)


تقبلي مروري الأول !!

وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااااااااااااا :)

علي said...

:D

شوفي عاد انا الحين بقلد عليج وابوق لي باك غراوند على قولتج بس عاد انتي احذفي هذا الموضوع حتى لا انفضح :D


على البركة على البلوق والستايل الجديد :)


تحياتي

عفره said...

يالله الحمدالله اهم شي اني ونستج ;)

عفره said...

ترووث :
لوووول لا لا لا انا مو منحيسه بس احب اتحررررررش :P:P
الله يعافيييج حبيبتي

عفره said...

كويت الخير
ههههههههه انا اسوي خير بس بعد طفرة جبد :P:P
لازم لازم اتحرش اول اسميه بقاموسي دلع :D

ان شاء الله ما يكون مرورك الاخير

عفره said...

علي
حلاااااااااااااااااااالك بلاااااااااااالك بس لازم تدفع رسوم البووووقه عشان ما أعلم أحد :P:P

الله يبارك فيك

كبرياء وردة said...

صجججج نحيسة

الله يعينهم عليج

ومبروووووك اللوك اليديد

وااااااااايد حلووو

حياتي هدف مو عبث said...

جان قلتي أعلمج من زماااااان
:p

حلووو شكل المدونة وياحلات الوردة الزرقة
:* ويا حلااااتج

خلّج نحيسة هههههههههه
:p

عفره said...

كبرياء ورده :
لوووول احب اتحرررررش و اطفرهم
شسووووي درولي حل
:P:P
الله يبارك فيج حبيبتي :**

عفره said...

حياتي :
نوعي يستحي يسأل تلاقيني ادور واحوس واتعب وينهد حيلي ولا اسال

لوووول افا عليج

Hashimoto said...

سلااامون عليكم

لقيت هالبوست بالصدفة والحمدلله اني لقيته

من فترة وانا ادور على موقع جذي
يعطييج الف عافية

=)