Sunday, March 22, 2009

عرفتك أكثر




الشارع مليان و الجو غيم والهوا يرد الروح و الصمت حال بيني انا و وليد

اتأمل بوليد وأهوا ساكت جماله يبهر نظرت عينه الحاده تجذب ، صمته وتأمله بالجو يسحر أدور مخرج يطلعنا من صمتنا مافيه هدوء وليد و الجو يجبر الواحد يسكت , أدور على فكره على شطانه على اي شي ينتبه منه بوجودي

أنا: أأأ .. وليد ..

وليد يلتفت بثقل و يركز عينه بعيني : هممم

أنا: أممم اسفه على المارشملوا

وليد يبتسم : بالعكس لا تتأسفين كان أمتع يوم مر علي

أنا بستغراب: شلون امتع يوم؟؟

وليد: أنا بطبعي هادي ولا اعطي مجال الاشياء تعكر صفو هدوئي , في ذالك اليوم صدف انه اكون انا وياج بنفس الوضع انا وصلني اتصال وكنت اكل من المارشملوا و من الازعاج قمت من مكاني وخليته وراي بنفس وقت قعدتج على كرسيي وتكرر نفس الموقف معاج

أنا: جد جد ؟؟

وليد: يب , عشان جذي لفتي انتباهي و كان الموقف ممتع

أنا: كنت ترفع ضغطي ذاك اليوم

وليد بهدوء : وانتي بعد , ها اي نوع تبين ايس كريم

أنا: أمممم استربوري جيس كيك و جوكلت

يطلب وليد مثلي يلمح نظرتي و يرد بدون لا أسأل: اممم بشوف عندج ذوق بالاكل ولا لا

فيصل يتصل يقطع الحوار ادور على موبايلي بين اغراضي وليد امسك بردي بدور الموبايل فيصل داق

وليد: اشدراج انه فيصل بدون لا تشوفين الرقم

أنا: هاذي رنته

وليد يغني مع الاغنيه بصوت شبه مسموع كلما نسنس من الغربي هبوب حمل النسمة سلام وان لمحت سهيل في عرض الجنوب ....ـ
ألتفت له وأبتسم وبيدي الموبايل ارد بعجل على فيصل

ألو هلا فصول

فيصل: أنتم وين

أنا: رحنا نتمشى

فيصل بعصبيه: وين تتمشون ؟

أنا: ب تجينا

فيصل: لا بس ترى طولتوا و وايد ماخذين راحتكم
فهمت نزرت فيصل و فهمت انها بداية غضب احاول ابتسم و ارد ان شاء الله بنرجع ألحين اسكر الموبايل اطلب من وليد نرجع فيصل قاعد بروحه
رجعنا وبكل لحظه اسولف معاها مع وليد يزيد اعجابي فيه نضوجه و ثقله و ادبه واحترامه
وليد: شكل فيصل زفج
أنا: هاا.. لا ..لا بالعكس .. ليش قلت جذي
وليد: هههه اشفيج تبلعمتي
أنا: لا والله ما زفني بس غريب سؤالك انت ابخص مني لفيصل وتعرف انه ما يزفني
وليد: وعشان انا ابخص منج فيه عرفت انه كلمج بغضب
انا: يمكن عشان طولنا
وليد: ويمكن غيرت اخ على اخته
أنا: لاااا فيصل open minded
يقطع كلمنا بوجود فيصل باللوبي يشرب سيقاره
فيصل: وليد طولت كل هاذا تتغدون
وليد: لا والله تمشينا شوي كان الجو عجيب
فيصل: ندى يالله نصعد
استغرب انا و وليد من تصرف فيصل وغضبه
أنا: فيصل اشفيك مو انت موصي وليد علي
فيصل: اي موصيه مو قايل ياخذ راحته ع الاخر وتتمشون لي غروب الشمس لو مو متصل جان راجعين نص الليل
أنا: فيصل تغار



فااااااااصل إعلاني


تعلن الخطوط الجوية الافغنطونيه عن وصول عفره هانم من الديار المقدسه سالمه غانمه من كل مكروه

ونحيطكم علمن بأن الأستقبال الذي سيتم على شرف الفراعنه و على شرفكم في الموفق 1 ابريل

ف نرجو منكم التشرف بالحضور و نذكركم بأننا نستقبل الورود و الهدايا بأنواعها ( عادي سياره) علمن بأن هناك مندوبين لاستلام الهدايا

و شكرن



فيصل: ايه اغار اختي ومن حقي اخاف عليج و اغار << وييينج يا بلوقرستا
أنا: وليد رفيجك و بحسبت اخوك انت تستأمنه على كل شي
فيصل: بس يعتبر غريب و انتي تعتبرين له غريبه
أنا: صج خليجي
فيصل بغضب: روحي نامي عن الهذره
أنا: خلنا نسهر انا وانت ووليد
فيصل: مالج شغل بوليد انتي
أروح داري اخذ شور احوس بداري اسمع اصوات بالصاله وليد و فيصل يلعبون جنجفه وضحكهم واصل لداري
اطلع من غرفتي اقعد ورا فيصل ووليد اجبالي عين بالورق و عين علي يلمح لي اغششه وانا اهز راسي لا بدون لا يحس فيصل
يرد وليد يطلب اني اساعده و اغششه وانا ارفع حواجبي بحركت نذاله و ارد لا
فيصل يطلب اسوي له قهوه و وليد يبي منها بعد
وليد: باجر المؤتمر ان شاء الله
فيصل: اي ان شاء الله
وليد: بتاخذ ندى
فيصل يرفع راسه يطالع وليد بنظره بطرف عينه : اي
وليد: انا وندى اخوان يا فيصل ولا انت مو واثق فيني اطالع لي هالنظره
فيصل: اسف يا وليد انا اثق فيك بس هاذي اختي ياوليد
وليد: أنا فاهم
ندى: اي مؤتمر
فيصل: بنسافر 4 ايام بنحضر مؤتمر وبنرجع
أنا: بس أنا ما أقدر أروح اشتركت بدورة رسم و باجر أول كلاس
فيصل: لازم تروحين انا ما اقدر اخليج ولا اقدر اخلي المؤتمر
أنا: اقعد هني و انت روح كلها 4 ايام و ترجع ان شاء الله
فيصل: بقعد احاتي
أنا: عندي وليد لا تحاتي
فيصل بتفكير و نظره بين وليد وبين ندى و تنهيده خفيه يتعوذ من ابليس ويوافق
الصباح فيصل يدخل غرفة ندى يودعها واهيا نايمه يكتب لها رساله انه ماراح يتأخر يطلع و يوصي وليد عليها
تقوم ندى تغسل و تلبس تقرا رسالة فيصل تطلع للصاله
وليد: صباح الخير
انا: واااو عصير .. انت مسويه
وليد: ايه واول شي الناس تصبح
أنا: سوري صباح العصير
وليد: تفضلي عليج بالعافيه
أنا: يعافيك
وليد: ها وين مشوارنا اليوم
أنا: اممم مادري ما عندي مكان معين
وليد: عيل قومي لبسي انا بمشيج
أنا: وين
وليد: لا تستعيلين بتعرفين
أقوم ألبس خذيت وقت زياده فوق العاده اليوم اهتمامي بلبسي و شكلي اكثر من قبل
أنا: يالله أنا خلصت
وليد تتسع عيونه يفز شويه ويصد بارتباك : اييه يالله
انا: أبي مكان حلو ابي اصور
وليد: طيب بس خليني امر مكان بأخذ منه كم شغله لشغلي وبروح
نوصل للمكان وليد ينزل ياخذ له اوراق وملفات وانا اصور بكل مكان لاحظت على الصور كلها قريبه من وليد بل اكتشفت انها كلها لوليد
يركب وليد السياره: بسج تصوير فيني
أنا: بسم الله الرحمن الرحيم انت تخرع شدراك اني اصورك
وليد: عندي الحاسه السادسه
أنا: شكلك كان حلو مع الملفات صورتك
وليد: احم احم
أنا: مو انت الي حلو الاوراق
وليد: انزين شكرن.. في مطعم بحري قريب تبين نتغدا فيه ؟
أنا: اي اوكي ماعندي مانع
المطعم صخره كبيره وتحتها ماي شكل المطعم من بره رااائع ما مداني ألقط الاسم دخلنا واخترنا طاوله صاده وعلى زاويه
أنا: وااااااااو المطعم عجيب وهادي
وليد: حيل خيالي كل مره اجي لازم ازوره احس فيه براحه
أنا: صااج جدن مريح
وليد: أول مره جيته كان عمري 18 مع الاهل
أنا: وااو معقوله يبقى نظيف و يديد جذي
وليد: ايه مع الصيانه و الاهتمام والمتابعه
بدا وليد يسولف بمواضيع اكبر مني ولا تهمني دخل بالصيانه و الميكانيكا و السياسه و انا مستمع منغث ولا عارف شلون يغير الموضوع
وليد: في نفس السنه توفى الوالد
أنا: والدك متوفي ؟؟
وليد: اي و الوالده بعد
حسيت بحساس غريب حسيت بقرب وليد و بمشاعره بفقد اعز ناسه عشت وضعه وشعوره
أنا: الله يرحمهم
وليد: امين ,, بعدها خذاني عمي وربيت عنده وماقصر معاي بس مرته ماكانت تتحملني ولا انا تحملت تسلطها
أنا: ماقلت لعمك
وليد: احب عمي ولا ابي اغثه بمرته كانت تتعمد انام بدون عشا و تطقني بدون سبب وكانت تحاول انها تخلي عمي يستولي على ميراث ابوي بحكم انه هو الوصي علي
أنا باندماج : وبعدين شصار
وليد: عمي يخاف ربه و لا يحب ياكل مال يتيم وايد تهاوشوا عشاني مع انه عمي ماعليه قصور بس مرته طماعه و تبي القصور الي ورثتها من ابوي
أنا: وكبرت عندهم
وليد: لا بس سنتين و طلبت من عمي اسكن بيتنا
أنا: بروحك ؟
وليد: انا وحيد امي وابوي وكنت اعيش مع الخدم ألي لازالوا موجودين والله رزقني بفيصل وصار اخو دنيا
حسيت بالدموع تخنقني كسر خاطري وليد عايش وحيد .. فقد امه وابوه واهوا صغير ولا له اخ ولا سنيد حمدت ربي انه فيصل عندي
وليد حس بدخول العطف لقلبي غير الموضوع بمداعبه يخفي فيها حزن قلبه
و بمجالستنا و بسوالف وليد الممتعه تدخل بنت طويله حلوه يفز لها وليد يقطع حوارنا يقوم يلمها و اهيا تسلم بحراره
كشيت من الموقف و مليون سؤال يعبرني منو هاذي؟؟ وليش وليد يسلم عليها جذي؟؟ وليش اهيا تلمه بشوق جذي ؟؟
معقوله تكون زوجته ؟؟ خطيبته ؟؟ حبيبته ؟؟ ايه ليش لا واحد بهالعمر ما عنده احد مو معقوله ؟؟؟
بدت الغيره تدخل قلبي وبدت ملامح الانزعاج تبين علي اتصدد أطلع موبايلي اتعبث فيه احاول اكل بعدم اهتمام من الموقف بس قلبي شغال يبي يعرف منو تكون ؟؟


يتبع






ملاحظه : اذا فيه اخطااء املائيه لا تدققون

11 comments:

كبرياء وردة said...

عفووووورة

ليش هيك يبه

ما يصير

خلص مالج لا وردة ولا هدية

ليش تعلقينا ويا القصة

انا الحين الحين
الحيييييييين

ابي اعرف منو هالطويلة الحلوة

كبرياء وردة said...
This comment has been removed by the author.
Ahmed said...

ما تحسين ان الحلقات كل مالها تصغير أصغر

اخاف يطلع مسلسل مكسيكي ونقعد نقرا الين نشيب

حسيت اني حنضل من كثر ما تحمست :)

الا على فكرة .. في القصة هذي ليش وليد غار مع العلم انها مع وليد .. لو كانت مع غير وليد كان قال شي هههههههههه

والله من رأيي ان يكون فيصل ما يدري .. ولا انه يدري ويسكت ويوافق

وبعدين تعذرت من السفر الدورة .. ولا كان في دورة ولا شي .. هاااااااااا هنا في خيانة مشتركة بين وليد وندى على فيصل

"استغرب انا وفيصل من تصرف وليد وغضبه"
عدلي الاسماء .. فيصل اللي غضب مش وليد

انا شاك في الموضوع .. مدري ليش؟

Bloggerista said...

فيصل لو ريال جان كنسل دورة اخته و خذاها معاه غصب


أففففف باط جبدي

فيصل شنو برجه؟

عفره said...

كبرياء : هيهيهيهي بتعرفيييين بس ابي اعلمك درس من دروس الصبر :P

عفره said...

مشتااق : عدلت يا استاااز

عفره said...

بلوقرستا :المخرج يبي فيصل يسافر :P:P

فيصل برجه الميزان

Q8EL5AIR said...

انتو وينكم فيه !!

بيييكم :)

ابي برد :)


ما ادري ليش اتوقع فيصل ما سافر !!


اهي بس اخطاء . الا بدليات :)


متابعين ..



وتحياتي ..
ويسلموااااااااااااااااا :)

TruTh said...

عفرة ترى انا مثل بلوقريستا باط جبدي فيصل حيييييييل

الله يستر من الياي

لا تبطين حطي التكملة بسرعة

حدي بعرف شراح يصير

عفره said...

كويت الخير :
كانا موجودين
البرد عندك ببلوقك كاتب عنه انت ألي عطنا:P:P

طووف البدليااات ياعموا

عفره said...

تروث :
لوووول فيصل حمش بس مشغول ومخه مو معاااه << غصب تحبونه :P:P