Friday, March 27, 2009

ليلة فرحتي






ندى: فيصل تعرف وحده اسمها نوره هني ساكنه؟!
فيصل: اعرف بس سعوديه
ندى: ايييي منو تطلع ؟!
فيصل: زميله تدرس معانا
ندى: اممم .. مره واحنا طالعين شفناها انا و وليد صدفه وكانت تحضن وليد حيل مو عيب ؟!
فيصل: لا مو عيب لآنه اخوها
ندى: !! اخوها ؟ مو وليد وحيد امه وابوه
فيصل: اي ونوره اخته بالرضاعه نوره تصير بنت خالت وليد وامه مرضعتهم سوا
أطير من الفرح ارد : اهاااا يعني اهيا قريبه لوليد
فيصل: وايد احيانا اشك انها اخته بالرضاعه بس ليش تسئلين ؟

انا: لا بس استغربت من قربهم وكنت ادري انه وليد ماعنده اخوان ,, انا بروح المول بتغرض ودي اسوي كيك حق جمتعكم اليوم
فيصل: اوكي روحي المول القريب ولا تتأخرين
أخذ جنطتي واطلع امشي و اكلم عمري (( واااو نوره اخته ياندى اخته يعني مو حبيبته مثل ما تظنين اوووف ارتحت واخيرن ارتحت))
يقطع تفكيري وجود وليد جدامي
انا: وليد شتسوي بالشارع؟
وليد: امشي أنتي شتسوين هني
انا: بروح المول ب جيب اغراض لعشاكم اليوم
وليد: بتكونين موجوده
أنا: اييي
وليد تتغير نظرته يطالعني بس غير عن كل مره تختفي العيون المبتسمه ويبين الانزعاج ,,
أنا احاول افسر لوليد جلوسي: يعرفوني وانا صغيره كانوا يسيرون علينا ايام المدرسه وكانوا يلعبون معاي و ضاري كان يموت فيني كل ما يزورنا يشتريلي حلاو و باربيات كنت لهم اخت وكانوا لي اخوان
وليد بملامح جاده: بس ألحين كبروا
أنا: بس انا ستل اعتبر اختهم لصغيره لاعمارهم
وليد: انتي مو صغيره انتي عروس
تحمر خدودي لكلمت وليد استحي اتلعثم ويحس وليد و يعم الصمت




فااااصل:

تروووث من زمان ما نزلتي بووووست يالله هلمي يافتاة ونزلي لنا بوست




المول فاضي بس انا و وليد وكم واحد وحده وليد يمي يدز العربه ويتبعني
: وليد شكله مافيه شوكلت كيك
وليد: بتسوين شوكلت ويع ما احبه
أنا: عيل شتحب
وليد: مجبوس دياي
أنا: قلت بسوي كيك مو عيوش
وليد يضحك على ردي : انتي سألتي شتحب وانا جاوبت
يسرقنا الوقت والسوالف تزيد متعه ألمح مارشملوا امد ايدي اخذه و أيد وليد تتبعني بلا شعور تتصادف ايادينا ماسكين المارشملوا يبتسم وليد وابتسم معاه وليد صاير يتقرب لي اكثر ومعاملته لي تتغير اهتمامه زاد وصار واضح




فاااصل

احب احب احب بدر بن عبدالمحسن مو طبيعي هالانسان و اشعاره مو طبيعيه يشبعني شعر يشبعني احساس يشبعني حب
من ابداعاته

خطأ..
تبخل .. وأنا كلي عطا..
خطأ ..ضاعت على الدرب الخطى ..
خطأ ابتدينا ..
وان نهيناها .. خطا !!
تزرع طريقي .. بالألم..
يا خوفي .. لا توطاه القدم ..
تجرح ظلايل.. فيتك ..
وتدمي ..أماني جيتك ..
لو فرحت.. بجيتك !!
بعد الظما.. وبعد الهجير ..
تخفي حنانك .. بالضمير ..
لو ما جنت ..
عينك علي بنظرةٍٍ ..لو ما جنت
ولو ما رضيت ..
تحدني ..روح الشقاوي ..
ما عنت ..
واستهونت درب الهوى ..
ولو ما غدى جرحي دوا ..
ليته غدا..
عودتني منك الحنان ..
عودتني وطال النوى وجار الزمان ..
صبرتني ..
وإثر الهوى .. مثلك غريب ..
ماله .. على نفسه حبيب


ألي يعرفه يقوله اني احبببببببببه وعادي اتقبل احد يكتب فيني شعر




أرد شقتي أرتب اغراضي اسوي الكيك والحلو انظم العشا و المشروبات يرن جرس الباب ويكون وليد أول الحاضرين
وليد : أوه شكلج محتاسه
أنا: اي و الله كنت ارتب الشقه
وليد: روحي لبسي وخلي علي الباقي
أنا: لا ما يحتاج ألبس ماراح اقعد معاكم
الملامح تتغير عن اليوم يبتسم وليد والفرحه مبينه بعيونه يسأل عن السبب بعيون فرحانه
أرد: مالي مزاج و أفضل اقعد بداري اقرا كتاب
وليد وجنه ما صدق : زين تسوين
اخذ شور .. اقعد بغرفتي بروحي أسمع اصواتهم
أكيد سهرتهم حلوه صوت ضحكهم عالي .. وكأي انثى تسمعت لهم يعني جني معاهم .. وبدات ذكرياتهم الغش ,, الامتحانات ,, السيارات ,,السفر البنات,, يعني الاخ كان ..
يغلبني النوم ونمت و الصبح اصحى على صوت فيصل
ندى ندى قومي سلمي على وليد بيرجع الديره
اقوم مختبصه من الكلمه : ليش
فيصل: اضطر انه يرجع
يقولي هالكلمتين فيصل و يطلع من داري لداره أقوم اغسل وجهي على مضض اطلع لوليد بسرعه
أنا: ما قلت انك بترجع اليوم
وليد: خلص شغلي هني ومضطر ارجع لشركتي بالديره
أنا: امس كنت معاك ولا ذكرت شي
وليد ينتبه لغضبي : كان المفروض ارجع الاسبوع الياي بس عطل بالشركه اضطرني ارجع بطيارة اليوم
تخنقني العبره احاول اخفيها : تروح وترد بالسلامه
أصد عن وليد بدون لا انطره يطلع ارجع غرفتي اخفي دمعتي يلمح وليد غضبي وتساقط دمعه مسحتها بطرف صبعي اسكر الباب بقوه
فيصل: يالله وليد مشينا
وليد: خلنا ناخذ ندى لا تقعد بروحها
فيصل: سألتها قبل لا طلعت و تقول تعبانه بترجع تنام
يطلع فيصل يوصل وليد للمطار أطل من دريشتي و وليد يلتفت لي من تحت تتواعد العيون ,, تضمه عيني بصمت تدمع تودعه و يتفطر قلبي لسفره ودي يقعد اكثر ودي اسولف له اكثر,, يا وليد اقعد لا تروح شباسوي بعدك خلاص تعودت عليك ينهار قلبي احاول اتبعه احاول ألم نفسي و اصيح له انتظر بقولك كلمتين وبعدهم روح ,, ابيك تعرف شيين ,, ابيك تفهم شعوري لذاتك ,,
ألبس على عجل أهرول له ابي اشوفه ابي اضم ايدي بيده ببوح له حبي له
يوقفني الحارس
: انسه ندى هاذا الطرد من مستر وليد
اخذه و افتحه ألقى فيه رساله ,, مارشملوا ,, اسواره




فاصـــــــــــل و نواصل
الـ Mbc
مو احسن مني :P:P
لما كنت بالعمره تهاوشوا كويتيه و مصريتين و السبب تافه
بس الي جذبني رد المصريه على الكويتيه
المصريه دخلت عرض برد مال امه شغل بالهوشه قالت لرفيجتها : سبيها ما ترديش عليها دول محتريين لآنه رقالتهم بيحبونا
ياااامساكين ياانتم رقالتكم بيحبونا مش لئيين فيكم حاقه ياحراااام يااااحراااام
وقعدت تمد يا حراام مع تغير ملامحها على نفس المده
الكويتيه ردت : انتي متأكده انج هني للعمره
المصريه تلوها ربعها و ماخلوها تكمل جملتها بس جد هالمصريه مسكينه جدن بمدة النون




(( إلى ندى :
كتبت هالرساله اليوم الصبح قبل لا أطلع بعبر فيها عن احساسي لج ألي كنت احاول اقوله لج قبل يومين وكنت اتمرن على ألقاه لكن ماقدرت وخاني لساني وعم الصمت
تذكرين لقائنا الأول تذكرين شطانتج ذالك اليوم رسمتي بقلبي متعه ما ذقتها من قبل ,,
وانتي تاكلين المارشملوا حسيت بشعور ما حسيته من قبل ولما دريت انج اخت اعز ربعي فرحت اكثر صرت اتعمد ازوركم اكثر اقعد معاج اكثر في كل يوم يمر معاج احس بالفرح بالأمل بالحياة
كان احساسي لج مجرد وناسه ورسم بسمه قدرتي تطبعينها على شفتي لكن هالاحساس تعمق وزاد وصار اكبرو اكبر بس قبل يومين ادركت اني احب ندى وقلبي متعلق بروحها اكثر
أنا راجع ديرتي وقلبي متلهف يقعد عندج لكن ممكن برجوعي اعرف شعورج اتجاهي قابلتني ولا احساسج اتجاهي عادي ,,
فيصل بيوصلني المطار راح اطلب ايدج منه اتمنى انى اكون لج زوج و حبيب
ياليت تتقبلين هالاسواره عجبتني و حسيتها بيدج بتكون اروع
وليد))

ارجع شقتي وانا فرحانه بكون لوليد و وليد بيكون لي اطير من الفرح انطر فيصل متى يرجع بعرف وليد صادق بكلمته ولا لا
يدخل فيصل يطالعني و يبتسم اسوي نفسي جني ما ادري اسأله : ها وصلت وليد
فيصل: اي راح الله يحفظه
أنا: امين ,, أأ .. طولت
فيصل يبتسم : اي قعدنا نسولف شوي
لقافه مني : شنو سولفتوا فيه
فيصل يرد برود : اعمال
انا: بس
فيصل: ووووو بعد سولفنا بالجلستنا امس
انا: وبس
فيصل: يا عياره يعني انتي تعرفين
انا بعيون بريئه : شعرف ؟
فيصل: انه وليد يبيج
انا والخجل امتلكني : ها.. لا .. انا شدراني .. وبعدين شلون يعني يبيني؟؟
فيصل بشطانه : يعني يا حلوه وليد طلب ايدج مني بس انا رفضت لاني ادري انج ما حبيته من قبل
انا بصدمه : هاااا ليش ليش رفضت
فيصل: يعني تبينه ؟
انا بخجل: فييييصل لا تحرجني
يفهم فيصل ردي وتم الزفاف في ليالين ملااااح

توته توته خلصت الحتوته

تمت

فااااصل
أبي بيتزا ألحين يوعااااانه
رسالة سريه: يا استاز العربي لا تدقق على اخطااائي الاملائيه اصلي فاشله بالعربي

31 comments:

TruTh said...

وااااااااو وناسة من زمان ما صرت اول تعليق :)

ميتة ضحك و انا اقرا الفواصل و فعلا انتي مو احسن من ام بي سي لووووول ترى انتي تهبلين ^_^

و اهم شي ان اسمي طلع بالفواصل طلعت كشخة و انا مادري،حبيبتي انتي :***
عاد اليوم العسولة كبرياء وردة تقول لي متى بتنزلين بوست يديد و قلت لها ماعندي سوالف تقرقع بقلبي،ادعولي كلكم ان سوالفي تقرقع عشان انزل بوستات D:

اما نهاية القصة روووووووووعة جد عجبتني حيييييييل

يعطيج الف عافية و تسلم ايدج على القصة الجميييييييلة

بس تعالي صج القصة هذي حقيقية؟

كبرياء وردة said...

كلللللللللللوووووووووش

الف الف مبروك

يستاهلون كل خير:P

يعطيج العافية

قصة ممتعة وتشوق

عفره said...

تروث:
يا هلا ومرحبا بالغاليه
انتي الي تهبلين والله
صاااجه كبرياااء يالله متى تنزلين بوووست
يالله يالله ياكريم خل السوالف تقرقع بقلب تروث ألحين و ينزل علينا مطر من سوالفها

تروووث بنصلي لج استسقااااء :P:P

عفره said...

كبرياااء :
وييييين البخور ودهن العووود يالله نبي نزف المعاريس :P:P

TruTh said...

عفرة اي يبيله صلاة استسقاء لوووووووول

اقول سوري ترى راسي مفتر،كتبت في تعليقي: فعلا انتي مو احسن من ام بي سي، كان قصدي ام بي سي مو احسن منج، السموووحة منج ياوخيتي الغالية P:

7osen said...

بوست عجييييييب

والله صج روعة

حبيت كل كلمة فيه

حتى الفواصل

من زمان ما استمتعت فبوست جذي

اي والله

:)

Ahmed said...

أنا أعترض .. ايش النهاية الكسرة هذي

انصدمت انا بـ "توتة توتة .. خلصت الحدوتة"

طيب احكي لنا ايش كان عنده هناك .. لما رجع كيف كان الاستقبال .. كيف عدت الايام قبل الزواج .. تجهيزات الزواج .. نوره ايش معاها .. في فراغات كثير ؟؟!!

لكن ابيات بدر بن عبدالمحسن راااااااااااااائعة لك حق تحبيه ولك ذائقة رائعة كمان

تقبلي مروري

علي said...
This comment has been removed by the author.
علي said...

افاااااا عفرة هانم (خانوم) !!
الحين وصلتين ألف فصل وختمتين القصة ولا مرة حطيتين فاصل اعلامي عني :(

صارت الام بي سي احسن مني :D



اذا احد حب فيصل انا ترا بتصرف بسوي عملية استشهادية يمكن احد يكتب عني قصة وأحد غير يحبني بعد ما استشهد :D

Paris said...

و اخيراً تمت بحمد الله :D

تسلمين ع هالقصة الحلوة

ساره النومس said...

تصدقين وناسة لووووول


حتى الفواصل تونس والاحلا لمن تعيشين القصة حده وناسة والله :)

بـابـل said...

صباح الورد

الحمدلله تمت على خير القصة


وبدر بن عبدالمحسن عجيب هذا لشاعر الأنسان

وآنا من معجبينه بعد

وأضم صوتي لصوتك نبي بوست يديد ياTruTh


ويعطيك العافية


وبس

بابل

عفره said...

ترووث :
عااادي حبيبتي فهمتها ماتشليش هم ;)

عفره said...

حسون :
عساه دوم يكون كل بوست لي يعجبك و يونسك ;)

عفره said...

مشتاااق :
المهم تزوجوا يا استاااز ;)

وووه على بدوري :**

عفره said...

علي :
لوووووووووووووول صف بالدور تعرف نحنوا بلوق مشهور وملفات الاعلان عندنا وايد
زخمه يادنيا زحمه :P:P

عفره said...

paris
welcome 7bibty ;**

عفره said...

طموحه :
وجودج اهوا الاكثر وناسه :**

عفره said...

بابل :
يا هلااا بشاعرنا اسفرت و انورت
اييي يالله نسوي مظاهره لما تروث تنزل بوست :P

Bloggerista said...

عالبركة

نبي بعد قصص

TruTh said...

امبيه لووووووووووول موتني ضحك تعليق علي الملا على سالفة الفواصل و ضحكني أكثر ردج عليه كااااااااااااك ،يعطيكم الف عافية ونّستوني D:

بابل

عليكم بالدعاء ليما سوالفي تقرقع و انزل بوست P:

عفره said...

بلوقر: يبارك فيج

عفره said...

تروث:
عساه دوم هالوناسه ;)

صبا said...

بالمبارك منه المال ومنها العيال

وبالمبارك علي انا اني دخلت عندج وعلقت

مدونتج جدا جميله وتدخل القلب باسلوبج النقي
مهضومه
وحلوه
انتي والبلوق
:**

والفال لج يارب
عاد عزميني مو تنسين

وصورتج الي بالبروفايل اتينن واتضحك
حدها شيطانه

تقبلي مروري الاول

ღ » 3žέέž ღ άĻήғş « ღ said...

اول مره ادش مدونتك

أعجبتني القصه

برائه طفوله وجنون انثى

تقبلي مروري

هههه ويالبا قلبك عالفواصل

اعجبتني حق بدر عبدالمحسن

ReLaaaX said...

مبرووووووووووووووووك ! احنا طبعا معزومين على العرس ;p


الحمدلله والشكر آنا لما افرح ابجي ولما ازعل ابجي ؟


يعني استانست ان النهايه حلوه بس غورقت عيوني :)



مشكوره عفره

Unknown said...

بلوغج روعه
والقصه ممتعه بصراحه
بس بعد ماخلصتها الحين الساعه 11 وثلث
باجر الصبح بالدوام بكملها

عفره said...

صبا:
مرورج اسعدني جدن وان شاء الله ماتكون اخر مره
بعرسي بحط دعوه عامه ببلوقي بفرح بشوفتك قبل فرحتي بريلي :p

عفره said...

3zeez
ان شاء الله ماتكون اخر مره نورنا مره ثانيه ;)

عفره said...

relax
شبي البخور يالله بيدخلون المعاريس :P

عفره said...

don't worry
وجودج أروع و اروع
نوم العافيه وصباح الخير مقدما