Saturday, March 14, 2009

متابعي قصة المارشملوا

تحديث
أشكر الاخت تروث على المساااعده
مااااااااااتقصرييين حبيبتي ;**




اوقف متصلبه مليون سؤال براسي
منو هاذا و شيطلع وشعرفه بخوي ؟؟؟؟؟
يقربون صوبي اخوي يطالعني ويبتسم يأشر لي تعالي
أنسى الموضوع أركض له بوله و بشوق
ألمه وأقوله ولهت عليييييييك ماراح اهدك مره ثانيه لا تحاول ترجعني الكويت بقعد عندك
يضحك ويقول: ياشيطانه انا بعد ولهت عليييج ولا أبي اهدج تعالي أعرفج برفيج دربي وليد
أبلع ريجي وبيني وبين نفسي (( رفييييجه و خزيااااه شيبي يقول عني عنده لا بلااااه سود وجه اخوي ))
اسمع صوته ينادي : ندويه يالله
أنا بتوتر : يالله جايه
فيصل: وليد أعرفك على اختي ندويه مالي غيرها بالدنيا من بعد امي و ابوي وتقدر تقول دلوعتي
وليد مبتسم وجنه ما شافني من قبل : هاذي ندوي ألي ذبحتنا فيها بس تسولف عنها .. واخيرن شفناها ياهلا بندويه
أنا بضحكه بارده : هلا وليد
اخوي: ندويه هاذا وليد رفيج الدراسه و تقدرين تقولين رفيج دربي ما استغني عنه ولا يستغني عني
أنا: مرحبا وليد
فيصل بضحك : اشفيج صايره ماكوك هلا وليد مرحبا وليد وين شطانتج مو بالعاده !!
أنا : هااا لا ولا شي بس بطني يعورني من اكل الطياره
وليد : اكيد انتي طالبه دياي و معطينج لحم بالغلط ؟! وايد صايرين يغلطون المظيفات هاليومين ؟؟
أنا بتوتر و تبلعم : ها لا بس شبعانه شكلي كثرت
اغير الموضوع اجر فيصل اقوله خلنا انروح الشقه تعبانه برتاح
فيصل: اي يالله مشينا حياك وليد غرفتك مرتبه ومزهبه تنطرك
أنا فاتحه عيوني لاقصى مدى ولا شعوريا : بيروووح معانا ؟؟
اخوي: اي بيروح معانا غرفته يمنا مو قلت لج رفيج دراسه اكيد بيروح معانا
وليد يكتم الضحكه يلتفت لي ويبتسسم
وانا أردد بيني وبين نفسي : الله يستر لا يفضحني عند اخوي ويقوله اني شريت صوغه لفريجنا كله على حسابه
اامسك ايد اخوي بقوه أرفعها و أبوسها أقوله الله يخليك لي يارب
فيصل يضحك ويقول: امشي بوريج شريت لج وانتي بالكويت
أنا: والله ذكرتني
فيصل : وانا اقدر انسى اخيتي حبيبتي
أنا: يالله بسرررعه عجل ليش بطيييئ انت
فيصل يضحك ويرد: توه بطنج يعورج ألحين اطلعت شطانتج لما دريتي في هدايا
أنا أبتسم وأقوله : لاااا خف العوار بشوفتك
فيصل: يالعياره
وليد يمشي ورانا يتمقل فينا ويبتسم
وصلنا الشقه ركضت لغرفتي أفتحها و أشوف هدايا فيصل كلهم باربيات
أنا: فييييييييييييييييييصل
فيصل : يااااعيونه
أنا: شنو هاذا انا كبرت لي متى بتشتريلي باربيات
فيصل : لو يصير عمرج مليون سنه بشوفج ندويه اختي الصغيره المدلله
أنا : فيييييييصل شسوي فيهم هذول ألحين صار عمري عشريييين وانت للحين تشتريلي باربيات؟؟
فيصل يقهقه : حبيبتي روحي شوووفي ورا الباب شنو فيه ؟؟
أنا: والللللللللله فيه شي
أركض أطل ورا الباب اشوووف صندوق كبير اجره ابطله اشوف ملابس وايد جناط اكثر جواتي من كل نوع
اتنطنط اناقز و اصيح واااو شرييييييت الجنطه ألي ابيها
أركض أحضن فيصل و اتنطنط معاه و اصيح أحبك أحبك أحبك يا ااحلى اخو بالدنيا
فيصل : الله الحين ما حبيتني الا لما شريت لج هالجنطه
أنا وانا ماده لساني و بعياره : لا كنت احبك بس زاااد حبك اكثر بعد هالجنطه
فيصل: ألحين تعالي انا شاريج صندوق شكبره ماشفتي ألا هالجنطه
أنا:لا بس هاذي كنت ناويه اشتريها لما اوصل اهني و انت سبقتني و شريتها ، احبببببببك احبببك
يقطع حوارنا جرس الباب
يروح يفتح الباب ويطلع وليد
فجأه يصكني مقص ابطني
فيصل: هلا وليد تفضل
وليد : ها شتسون اسمع صراخ
فيصل : اي هاذي ندويه الشيطانه , تصدق توها تحبني عشان شريت لها جنطه
وليد يضحك : لا عيل اشترلها سياره مره ثانيه خلها تموت فيك دامها حبتك بس من جنطه
أعتذر على عجل استأذن : أنا بروح ارتب جناطي تصبحون على خير
فيصل: قعدي معانا خليها بعدين
أنا: لا مابي انته تعرف اني احب اخلص شغلي اول باول
فيصل : من متى ؟.
أنا ألتفت لفيصل و بنظره يعني أحم أحم
فيصل يضحك : وليد مو غريب
وليد : خلها براحتها يمكن للحين تحس بمقص
أنا: استأذن تصبحون على خير و أركض لغرفتي
اسكر الباب بسرعه ومليون سؤال براسي ياترى يقوله ولا لا ؟؟
ألزق اذني من ورا الباب اسمعهم يسولفون محد جابلي طاري ؟
قلبي يشتغل : ياااااربيييه ماتعودت انام هالحزه ودي اقعد مع اخوي اسولف بس هاذا مو معطيني مجال , شنو ياااندويه بتقعدين طول رحلتج جذيه منخشه بغرفتج كل مادخل ؟؟؟ لا لا لا لازم تلقين لج حل باجر روحي كلميه و عطيه المارشملوا وتأسفي وخلاااص مالج شغل فيه انتي سويتي ألي عليج وبعدين انتي شدراج انه رفيج فيصل
ياااربيه اشفيييني صرت خبله اكلم عمري و اتحلطم
ارد احط اذني على الباب اسمعهم بدوا يسولفون فيني فجأه أقطعهم بفتح الباب : احم احم
فيصل : ها ياطول عمرج , خلصتي ؟
أنا: ايه رتبت خلصت
وليد يقدم راسه شوي يطل على غرفتي يشوفها ويبتسم وأنا ألمحه واجر الباب بسرعه قبل لا يلحق على الباقي و يكتشف اني ما سويت شي يحط عينه بعيني و يبتسم
وانا اطالع جنه شي ما يهمني
فيصل : تعالي دلوعتي قعدي عندي
أنا : ابي شي اكله يوعاانه
وليد: عندي مارشملوا بجنطتي تبين
أنا: شكرن ما أحبه
فيصل: ها من متى ماتحبينه وليد تراها عياره تمووت على المارشملوا
وليد: اقوم ايبلج ؟؟
أنا: لا مشكور فيصل خلنا نروح نتعشى بره مشتهيه بيتزا
فيصل: من عيوني يالله روحي لبسي .. وليد وانت بعد روح غير لانك بتتعشى معانا
وليد: لا أنا اخليكم تعبان و ابي اريح عليكم بالعافيه



يتبع


====
تحديث الاجزاء الاولى من قصة المارشملوا
الجزء الاول
في قاعة الانتظار وبين ازدحام الناس اشتريت مارشملوا
ذهبت لأجلس منتظره موعد اقلاع طائرتي
أتفاجأ بالمقاعد ممتلئه فيخب ظني فذلك يعني بأني سأنتظر ساعه وأنا واقفه
لمحت من بعيد مقعد به هاند باق صغيره و بجانبه مقعد تعلوه جريده
هرولت له مسرعه خوفا من اي مسافر يسرقه مني
أخرج المارشملوا من حقيبتي أتلذذ به
أعشق المارشملوا فكلما أكلته أغمض عيني و أتذوقه بخفه ليذوب داخل فمي ويتسلل في ريقي ليعطيني طعم السكر الذي أعشقه
تصلني مكالمه أسرع بالرد
ألو دلوله .. ألو.. ألو
ألتفت على من بجانبي لأغمرهم بنظره حاقده عسى أن يصمتوا
فهم يسببون لي ازعاج لا أكاد اسمع به ماذا تقول صديقتي أقوم من مكاني مسرعه تاركه حقائبي و المارشملوا خلفي أذهب لزاويه قريبه أكلم بها صديقتي وعيني تراقب المارشملوا
تسرقني بحكاويها فنضحك سويا تقوم بتودعي اخيرا تنتهي المكالمه بطمنيني عليج اذا وصلتي حبيبتي ولا تنسييين صوغتي أودعها قائله : أن شاء الله خيتو ديري بالج على عمرجأغلق موبايلي لأتذكر المارشملوا الذي أنستني اياه دلول
ألتفت له واتفاجأ بشخص جالس بمقعدي يقرأ الجريده أسرع له وأنا أتسأل أين حقائبي أين المارشملو
أصل له وبنظرة غضب أقول
أنا : أحم أحم لو سمحت هاذا مكاني
هو رافع رأسه مبتسما : اي صح كان مكانج بس انتي قمتي وصار ألحين مكاني
أنا: نعم شنو يعني ؟؟
يكمل قراءة الجريده وكأن لا أحد هنا
يزداد غضبي اضرب وجه جريدته قائله : هلوووو ممكن تقوم هذا مكاني اولا .. وثانيا وين جنطتي و المارشملوا ؟
يرفع رأسه وهو مبتسما: جنطتج بالكرسي ألي يمي تحت هاند باقي وماشفت اي مارشملوا هني
أنا: شنو يعني ما شفت يعني وين يروح ؟؟ وبعدين شيل هاند باقك و اقعد مكانها عيب تاخذ مكان غيرك ؟؟؟
هو: عفوا بس هاذا كان مكاني وانتي قعدتي فيه و ماقومتج مثل ما انتي تسوين فيني ألحين
أشد نفسي غضبا و ألتفت حولي أرى الكل ينظر إلينا ، بغضب اقوم برمي حقيبته على الارض و اجلس مكانها
يرفع عينه يراني غير مكترثا بما فعلت فينزل راسه ويكمل قراءته
أستعيذ من ابليس وأنا أحضن حقيبتي شاده بنظري أمامي
أسمع صوت قرقعة كيس
ألتفت لأرى صاحبي يأكل المارشملوا
ازداد غضبا اكاد انفجر لا شعوريا أقوم بجر الكيس وأنا أصيح
ماااااااااالي وتقول ماشفته بعد
يعلنوا عن فتح بوابة الطائره
ينظر إلي مبتسما مره أخرى ويهيم بالقيام حامل الهاند باق قائلا : كان لذيذا وله طعم خاص على العموم اعتبره رد دين لجنطتي ألي حذفتيها بالأرض رحله سعيده
يذهب تاركاً بركاناً يغلي بصدري
أكاد أنفجر وأنا أتمتم بداخلي : وقح وقح
يتبع
===
الجزء الثاني
أخذلي حلاوه بطعم الأورنج أفتح الاب توب أدخل على طول الوردعندي استعداد تام لتكملة بس يخوني التعبير وتخوني الحروف أحاول أتذكر اللحظات و الوقت ألي كان ، الذكرى تعطيني دافع أكثر للكتابه لا شعوريا أصابعي تقودني وأبدي السرد
=======
في تلك اللحظه أصبح الغضب يغمرني فلم يبقى سواي في قاعة الانتظار وال نيران تشتعل في صدري ..
صرخه اكبتها
لم أرى وقاحه كهاذه بحياتي ولم يعاملني أحد بكبر و تجاهل مثله ؟؟
فمن يعتبر نفسه هاذا ؟؟
وكيف يأكل المارشملوا و يذهب دون أن يتأسف ؟؟؟
أي وقح بدأت به رحلتي ؟؟؟
أحمل حقائبي أركض لبواية أقوم بإجراءات الدخول أتبع المظيفه لمقعدي
أجلس أخذ مجلة الشوبنق أتصفحها أبحث عن هدية لأخي فكم من الوقت لم أراه لدراسته وكم من الشوق الذي أحمله له ..
فقلبي يشتاقه وعيني متلهفه للقائه
تلمح عيناي ظل جاري يخاطبني قلبي دون النظر إلى من بجاني : يبدو بأن جارنا رجلاً
أكمل بحثي غير مكترثة ب جليسي
أسمع أحدا يخاطبني : تظنين أن رحلتنا بتكون خفيفه ؟أ
رفع رأسي وعلامات الاستفهام تملئه : عفواً
اتفاجأ بأنه صاحب المارشملوا فأصرخ : أنت ؟؟؟؟
هو: شفتي الصدف كنا جيران بقاعة الانتظار و شكلنا بنكون جيران بهالرحله
أنا: مادري منو داعي علي قبل لا أطلع ؟؟؟
هو يبتسم ويقول بكل برود : ماجاوبتي على سؤالي ؟
تتوقعين رحلتنا بتكون خفيفه ؟؟
أنا: لا والله شكلها بتكون كبيييييييسه
يضحك بثقل يأخذ جريدته ويقلب الصفحات بثقل
أنا: وأنت للحين ما خلصت جريدتك
هو بثقل : لا كان في نااس مزعجين ماخلوني أقراها
أنا: أيه أكيد هالناس ماصاروا مزعجين بلاااااش أكيد في أحد ضايقهم
يرفع راسه مبتسما بخبث : اوووووص يصير تسكتين وتخليني أقرا
أنا بغضب: شنو أوص شقالولك ياهل ومنو قال اني بكمل رحلتي معاااك ناااقصني عوار رااااس ؟؟؟؟؟
أنادي المظيفه اطلب منها بتغير مقعدي ف أتفاجأ بمتلاء المقاعد يخيب أملي فكان هو قدري بتلك الليله
هو: شكل ربي يحبج
أنا : حيل شكله يحبني و الدليل انك جاري برحلتي
هو: تدرين انه من حظج السعيد اني جارج ولا العاده احجز كرسين عشان ما يكون في مزعج ييمي
أنا : ألا من حظي التعيس ياليتك حاجز كرسين أريح
هو: هو صحيح أنج مزعجه بس شنسوي يالله نتحملج
أنا : شكرا جزاااك الله ألف خيرا
يكبت الضحكه ويبتسم ويرد ببرود : عفوا
أقوم بنظر إلى نافذتي أسرق النظر إلى الغيوم أحاول الاستراخاء و صاحبي يقوم بإرجاع كرسيه استعدادا لأخذ قيلوله
يلتفت إلي : اذا ما عليج امر اذا جاء الاكل طلبي لي دجاج وبليز قعديني المارشملوا حالي حيل وسبب لي حااارج
الحقد يملئ عيناي أكاد أنفجر أرد: شايفني خدامة بيتكم أقعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟
هو: لا بس بتكونين مشكوره اذا قعدتينيفكره خبيثه ترتسم بذهني قأبتسم و استطرد : ان شااااااااااااء الله تامر امر
يتبع

الجزء الثالث

What would u like to eat mam ?
ooh yes, I want chiken for me and met fo this man please.
أنا: أنت أنت قوم تغدا
هو: في انثى تقعد رجل بهالطريقه الله يعين ألي بياخذج
أنا: ماراح ارد لانه مابي اعكر مزاجي بالرد عليك
أصد عنه أبدي أكل غداي
أسمعه يصرخ
لحم للللللللللللححححححححم ؟؟؟؟
منو قال ابي لحم ؟؟؟
أنا: هاااو انت مو قلت تبي لحم و ماتحب الدياااي تتحسس منه ؟؟؟
هو: قلت ابي دياااي ما قلت لحم ،اللحم أهوا الي اتحسس منه
أنا: وأنا شدراني شنو الي تحب وشنو الي تكره قالولك مرتك ولا مرتك عشان اعرف شلي تبي تاكله و بعدين احمد ربك اني قعدك هذا بدال ما تقول مشكوره ما قصرتي و...ـ
فجأه يسكتني بس بس بس صدعتي رااااسي
اصد عنه وانا قامته ضحكتي أسمعه يكلم المظيفه يبي يغير وجبته
ترد عليه بالاسف انه الموجود بس لحم
يرضى بالامر وعينه علي بحقد يطلب بس سلطه و خبز و بتر
قاعده بمكاني و جهي سيده و عيني تشوفه بالطرف ياكل بغصب
أبتسم وأقعد احوس بالصحن و أقول: والله خووووش طبخه بصراحه خوووش دياي تبي ترا باااقي شويه مع العظم اذا ودك تمصمص العظم لا يردك ألا لسانك
هو: شقالولج جلب امصمص عظم
أنا و شاقه وجهي ابتسامه : لاااااااااااااا محشووووم وبعدين لا تقول عنك جلب ترا حقوق الانسااان ماترضى
يصد عني ولا يرد علي مسكين شكله جوعااان
ألتفت على دريشتي واضحك
أرد كرسي ورا احاول اخذ غفوه
يبدون توزيع القهوه
رفعت الكرسي ابي اطلب قهوتي
يسبقني ويقول: sorry my wife can not drink coffee.
المظيفه تبتسم وتروووح ولا ترد علي
أنا اطالع عيوني تزقلل أقول: شنو شنو شنو وااااايف ؟؟؟
هو : القهوه مو زينه عليج
أنا: انت ما تستحي شلون تقولها واايف
هو : شسوي بعد اذا ماقلت لها جذي بتعطيج القهوه
اتنرفز
افكر بخطه
افكر بداهيه تقهره
وصار وقت عرض المبيعات
قعدت اختار شبي هديه لاخوي
وشريت لي عطر و مااا نسيت دلوووول
وكل ما اشتهيت خذيييت
سألتها السعر جاوبت 250باوند
لفيت عليه : زوجي حبيبي مااايغلون علي صح ؟؟
اهوا مليون علامة استفهام بجبهته ؟؟
أنا: حبيبي اشفيييييييك تنحت يالله ادفع خل المره تروح
ينتفض ويلتفت ويبتسم للموقف ويطلع بوكه ويدفع
خذيت الاغراااض و عيني بعينه تبتسم و تقوله توووب مره ثاانيه تقول انك ريلها
هو يقرب راسه شوي علي ويقول: عاد ريلج ما يستاهل بوسه بعد هالصوغه الي شراها عشانج
عيوني طارت :وايد مصدق انك زوجي مابقى الا هاااذي
يضحك وأصد عنه بعصبيه
ومع مرور الوقت يعلن الطيار عن وصلنا
أنا: اشووووووووووه بفتك منك
اهوا: عاد تصدقين صج انج كنتي عظمه بلعومي وانتي قاااعده معاي بس كانت الرحله ممتعه
أنا: يالله دامنا وصلنا قول ألي تقوله مااا يأثر فيني
هو: مع السلامه يا مس مارشملوا
أنا : مع السلامه يا مستر ملقوووف
ياخذ الهاند باااق و يطلع بسرعه جنه مو مصدق انه وصلنا
استبردت رحت فتحت جنطتي طلعت جاكيتي ولا أنصعق بجيس المااارشلموا طااااااح بحضني
منو مااال هاااذا
شجابه لجنطتي ؟؟؟
تذكرت لما شريت المارشملوا وقعدت بالكرسي وانا ارتب نفسي حطيته بجنطتي
وخزيااااااااااااه يعني المارشملوا الي كليته له اهوا
وااااي فشللللله
ما بقي شي ما قلت له زف و زفيته ملقووووف وقل له
وخزياااه وخزياااه أخرتها طلع ماله
اخذ موبايلي على طول ادق على دلول
أنا: ألو دلووووله لحقيني
أهيا : الحمدالله على السلامه متى وصلتي
أنا : تو ألحين سمعيني لحقيني
أهيا : اشفيييييج
أنا: كليييت مارشملوا الرياااال وعبالي مارشملوا مالي وقلت له ملقووووف
أهيا: يالي ما تستحين حتى اهناااك ما سلموا منج
أنا: هيييه لا تقعدين تلومين فيني انا مو مقصره بعمري
أهيا : أقولج ندوي الولد مزيوووون ؟؟
أنا: وااااي حدج فاضيه اقولج ساعديني تقولين لي مزيووون
أهيا : اي خو هاذا الملزوووم عشان اساعدج اذا حلو يستاهل تتأسفين اذا لا خليه يصطفل
أنا: ويعه زيييين
أهيا : هااا ماقلتيلي مزييون
أنا: اسبااااااني
أهيا : وه وه وه من صجج اسبااااني ماكله مارشملوا اسبااااني وليش ما كليته اهوا
أنا : دلوووولوووووه جوزي عني حدج متفرقه وانا حدي متفشله
أهيا : تسااااهلين وبعدين ياااحبيبتي انا كم مره أعلمج الاسبانييين ما تغلطييين عليهم والخربش بربش حييييلج فيهم
أنا: يالله باي انتي مامنج فاايده بروح اخذ جنطتي اكيد اخوي ينطرني
اسوي الاجراءات اطلع من بوابة القادمين و ألمح أخوي
أركض له بشوق
و أتفاجأ بواحد وقف بينا
زوله مو غريب
والهاند باق هااذي مو غريبه
اخوي يأشر علي و يلتفت صاحبه علي
بققت عيوني وقفت مكاني : أصيح بواااق المارشملوا
وانا للحين عندي بواااق طلعت انا البواقه مو أهوا
بس هاذا شعرفه بخوي وليش يسلم
قلبي يرقع طاااح بطني
الله يستر ليكون عرفني اني اخته و قعد يشتكي له مني
مابي مابي مابي اروح اسلم لما يروح بروح اسلم
فجاه
أشوف اخوي يقرب لي واهوا معاااه يطالع فيني و يبتسم
* القصه حقيقه و منقوله من لسان راوي

12 comments:

Bloggerista said...

فيصل زوغة

حبيته

بـابـل said...

قوة عفرة


وين راحت مدونتج ليش مسحتيهاا؟


يحليله فيصل حنوون واايد

وياريت كل اخو يحب اخته مثله


ناطر التكملة


تسلمين عزيزتى


وبس


بابل

علي said...

ياسلام ياسلام عالمحبة الله لنا ما عندي اخو جذي يحبني :D


او اخت تحبني جذي حتى تعرفني على رفيجتها وتمدح فيني :D

بس انا عاد شيبت وطافني القطار خلاص :D

=====

ننتظر الباقي وتصرفي عاد مو شغلنا ضاعت الاجزاء والا لأ!



===تحياتي لقلمك الجميل:)

TruTh said...

اول شي تسلمين على تكملة القصة الحلوة :)

ناطرة التكملة

ثاني شي،انا قلت لج مرة قبل،كل بوستاتج موجودة في قوقل ريدر

ضيفي رابط google reader في المفضلة عندج، هذا الرابط:

http://www.google.com/reader/view/#overview-page

بطلي الرابط وعقبها روحي على شمال الصفحة فوق،مكتوب قوقل ريدر و تحته مكتوب
add subscription

طقي عليها راح يطلع لج مستطيل فاضي
حطي فيه رابط عنوان مدونتج الحالي

و عقب طقي اد

عقبها راح يطلع اسم مدونتج،و يطلع تحت الاسم كل بوستاتج من اول ما فتحتي مدونتج،اختاري البوست اللي تبينه و نسخيه

واذا ما فهمتي شي قوليلي و أرد أفهمج

عفره said...

بلوقرست:
فيصل نادر
زوووغه من قلب

عفره said...

بابل :
حذفت بلوقي القديم بلحظة غضب
وياااريت كل الاخ مع اخته جذي من جد

عفره said...

علي الملا:
مافي الا تطبق هالاخوه بعيالك
واهما بيمدحون فيك ;)
تحياتي لك

عفره said...

تروث الغاليه:
ماااتقصريين حبيبتي
سويتها شرااايج فيني ;)

TruTh said...

واااااااااو شنوا استانست لما شفتج حاطة الأجزاء السابقة مبروك :)
والله فرحت اني قدرت أفيدج ولا شكر على واجب ،احنا خوات و ما بيننا شكر
:****

ReLaaaX said...

عفره ... دقايق اسوي القهوه وايي


يبيلها قعده

ReLaaaX said...

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحفه هالبنت

عفره said...

ترووث :
اشكرج من القلب
وان شاء الله ارد لج هالجميل

ريلاكس :
يبيلي معاج قهوه :P:P